جاري تحميل ... ZOKA TEC

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

احدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

مجال سوق الأعمال

مايكروسوفت باليابان | تخفيض ساعات العمل آدي لارتفاع نسبة المبيعات بالشركة 2019

 مايكروسوفت اليابانية | ارتفاع نسبة مبيعا مايكروسوفت باليابان |  تخفيض ساعات العمل آدي لارتفاع نسبة المبيعات بالشركة 2019ت شركة مايكروسوفت بالييابان 40% بعد تخفيض ساعات العمل في 2019

 ارتفاع نسبة مبيعات ميكروسوفت باليابان 40% بعد تخفيض ساعات العمل 2019

تقول شركه مايكروسوفت اليابنيه ان المبيعات ارتفعت بنسبة 40 بالمائة بعد تحدي اختيار الحياة في العمل لعام 2019
في أعقاب تجربة عمل فيها الموظفون أسبوعًيا لمدة أربعة أيام مقابل أجر كامل ، كشفت Microsoft اليابنيه أن المبيعات قد ارتفعت بنسبة تقارب 40 في المائة خلال الشهر الذي تم فيه تشغيل التجربة.

تم إغلاق المكاتب اليابانية العملاقة للبرامج في كل يوم جمعة في أغسطس 2019 وتم منح الموظفين المتفرغين "اجازة خاصة" مدفوعة الأجر. أثناء التجربة ، تم تقييد الاجتماعات أيضًا لمدة أقصاها 30 دقيقة وتم تشجيع الموظفين على إجراء مناقشات عبر الإنترنت بدلاً من الاجتماع وجهاً لوجه.

اليابان لديها أطول معدل ساعات العمل في العالم ، ووفقًا لاستطلاع عام 2017 ، كان ما يقرب من ربع الشركات اليابانية يعمل 
لديها الموظفين أكثر من 80 ساعة من العمل الإضافي في الشهر وغالباً ما كانت هذه الساعات الإضافية غير مدفوعة الأجر.

توازن الحياة مع العمل

وفقا لمايكروسوفت ، تم تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 23 في المئة وخفضت الطباعة الورقية بنسبة 59 في المئة خلال التجربة التي استمرت لمدة شهر بالمقارنة مع كمية الطاقة والورق المستخدم في أغسطس 2018.

وقالت الشركة أيضًا إنها تخطط لتنفيذ تحدي اختيار الحياة  الثاني هذا الشتاء ، على الرغم من أنها هذه المرة لن تقدم للموظفين "الاجازة الخاصة" ذاتها. بدلاً من ذلك ، سيتم تشجيع الموظفين على قضاء بعض الوقت من أجل "الراحة ".

بينما تحاول ميكروسوفت اليبانية أن تكون أكثر إنتاجية من خلال العمل بشكل أقل ، فإن المؤسس المشارك لـ Alibaba Jack Ma يشجع موظفيه على العمل أكثر من خلال جعلهم يعملون لمدة 12 ساعة.

 في أبريل 2019 ، وصف ما النمط "996" ، الذي يعمل فيه الموظفون من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً لمدة ستة أيام في الأسبوع على أنه "نعمة".

ومع ذلك ، فقد أثبتت ميكروسوفت يبان الآن أن أسبوع العمل الأقصر يمكن أن يكون مفيدًا في اليابان في جميع الأماكن التي غالبًا ما تكون ساعات العمل فيها متطلبًا ،

ربما قد تحذو الشركات في البلدان الأخرى حذوها قريبًا بتجارب خاصة بأسبوع العمل لمدة أربعة أيام.

والي هنا قد ختمنا معكم المقال الي أن العمل بجدية وطموح يزيد من النجاح والتفائل دائما حقا انها شركة زكيه
 جميع الحقوق محفوظة لدي ZOKA TEC 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *